ٍٍِآاهـلا ومـرحـبـآ بـكـم فـي مـنـتــديـات عـبـودي آٍٍٍِ


    مدرســة تعليـــم التفحــــيط . . . **أرجو التثبيت

    شاطر
    avatar
    المتحرك

    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 29/04/2008

    مدرســة تعليـــم التفحــــيط . . . **أرجو التثبيت

    مُساهمة  المتحرك في الأحد مايو 25, 2008 10:15 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم حبايبي
    .
    .

    رأينا في الأونة الآخير بعض المفحطين الي يسوون انهم طارات ويروحون فيها
    هذا داخل في عمود ضغط عالي .... والثاني في وايت صرف صحي .....
    الي قاشع عمود بعد ما شل 9 من الجماهير الخ .....
    وحـــــــــالة الله يعين ..
    .
    .
    .
    المهم ما كتبنا هذا الموضوع الا لخدمة التفحيط والهجولة وعدم انقراضها خخخخخخ

    كل واحد يكتب أي معلومة مفيدة عن التفحيط وتحفيزو المبتدئين
    وكذلك تشجيعهم <<>> شف النصايح.

    خلاصة الموضوع .
    ماهي أفضل سيارة للتفحيط وكيف يكون ضغط هواء الكفرات أثناء ممارسة التفحيط وعرض ونوعية الكفرات الخ ...
    يعني لا يردك الا الكيبورد وكل واحد يكتب الي عنده بس بدون فلســــــفة .وهذي مشــــــــاركة مني من قـــــلب الواقـــــــــــع ..

    (( تعددت السيارات والأنواع وصنفت الأفضلية للكامري والأكورد والسوناتا
    ولكن لا ننسى مقولة أبـــــو زقم يوم قال كرسيدا XL وبــــس ...
    والتفحيط زي العود يعني مع الممارسة راح تصير طاره ..


    معلمومات عـــــامة :/
    1-كفرات تويو وماشلان الأفضل عشان تمسك صح
    2- ضغط الهواء من 40 - 45 .
    3- القير في الرابع عند التنطيل .
    4- لايكن معك ركاب كثير أو اين يكون الحــمل من جهة أكثر من جهة الثانية .
    5- والأهم (( ربــــــــــــــــط حـــــــــــزام الأمـــــــــــــــــــــــــان ))


    1نبدأ بالنطــــــــــلة ((التنطــــــــيل))
    أول شي تدرب على سرعة 80 الى 120
    # بداية النطـــــلة .. في ناس تنطلع بالجلنط وناس بالكسرة وناس بالنمر ...
    يعني أذواق <<<< بس بحسب كلام أهل الخبرة الكسرة أفضل وأأمن

    المهم انك تاجي في نص الخط وتكسر كسرة صغيره لليمين وبعدها مباشرة كسره قويه لليسار عشان اذا كسرت كسرة قوية من البداية راح تروح عليك السيارة
    ______________ 7 ____________________
    _______________ 7 ______________________
    _______________ -> _____________________
    _______________ -> ______________________
    _______________ <- __<-___________________
    ____________ <- ________________________
    _________ <- ______________________________
    ______(عدل الوجهية هنا)____________________
    _____ -> ________________________________
    _______ -> ____________________________
    _____________ -> ___________________________
    ________________ -> __________________
    ______________________(عدل الوجهية هنا)______
    __________________________ <- __________
    _______________________<- __________________
    __________________ الخ .._______________________

    بس لازم تبعد عنك شي اسمه خوف ويكون عندك سرعة بديهه يعني اذا راحت عليك السيارة لا تدعس ام الفرامل فتتقلب >> هد أعصابك وتحكم بالنمر وعطها نمره ثقيله ووازن الطاره وخل الموتر ياخذ راحته في الزحف عشان اذا استعجلت راح تفقد السيطره .


    وعن طريق ممارسة التنطيل راح تعرف أنت بنفسك السفتي + العقدة وأسهلها العكسية الخ..



    @#@وســـلامتكم والباقي تركته لكم
    واذا في كلامي شي من الغلط فصححوه للمهجولين
    ونتمنى الفـــــــــــــائدة للجميع ....


    _ـ-ـ_. في انتظـــــــــــــــــار مشاركاتكــــــــــــــــــــمـ


    نرجع لدروس اضافية ....


    اولا اذا كنت تنطل بسيارة اوتوماتيك هذا اريحلك في النطلة وردة الموتر الى مسارها الصحيح لكن اذا راح الموتر عليك وانت تفحيط بقير اوتو ماتيك فالله يعوض عليك رحت ملح
    ..........
    اما القير العايديفانك تسطيع السيطرة على الموتر اذا هاج عليك ..............
    وذلك بأنك تردة بأقوى نمرة ممكنة اذا انفجر احد الاطارات او قربت من رصيف مع عدم الخوف والتحكم الكامل بالطارة....

    كذلك وانت ناطل ولسا رجلك على البنزين فأن السيارة نزحف على البيبان بصعوبة وتحس الن السيارة رايحة سيدة لاكن خفف شوي بنزين وشف كيف تزحف سلام سلام
    وترقو الجديد

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 5:10 am